أفكار لإطلالات عصرية تجعلك على أحدث موضة

تنسيق الألوان يعد من الأشياء الهامة لدى الجميع ، حتى تظهر بإطلالة أنيقة ومثالية، سواء كانت تلك الملابس للعمل أو التنزه أو الأفراح والمناسبات.
لذا نقدم لك مجموعة من الألوان التي يمكنك من خلالها تنسيق الألوان اللازمة، وحتى لا تحتاري وتقعين في خطأ تنسيق الألوان بشكل مضبوط ومثالي.

ولا تزال الملابس المقلمة متربعة على عرش الموضة في 2018، وتظهر في القمصان وبنطلون الـ Culottes jupes وكذلك الفساتين، فإذا كنت ترغبين في أن تبدين أكثر نحافة وأطول، فيمكنك اختيار أزياء بخطوط عامودية، أما إذا كنت نحيفة وطويلة بالفعل فيفضل ارتداء ملابس بخطوط أفقية.

 

كما أن السراويل القصيرة الفضفاضة التي تعرف بـ “jupes culottes” لا تزال مستمرة أيضًا في موضة ربيع صيف 2017، وستعطيك إطلالة أنيقة ورائعة عند ارتدائها في الصباح، فنسقيها مع حذاء رياضي لافت ولإطلالة مميزة ليلًا ارتديها مع أحذية الكعب العالي.

 

ويبدو أن صيحة المونوكروم – أو المزج بين الأبيض والأسود في الإطلالة الواحدة – لن تنتهي موضتها أبدًا، فالأسود والأبيض ثنائي رائع للمزج بينهما إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة هذا الصيف.

أما التنورة البيليسيه الأقرب لقلب كل فتاة محجبة، لا تزال تأتي ضمن أحدث صيحات صيف 2017، وهي من القطع التي يمكن أن تعطيكِ إطلالة كاجوال أو رسمية حسب طريقة تنسيقك لها، لذا احرصي على إضافتها لخزانة ملابسكِ، كما أن
اللون الوردي من الألوان الأساسية في موضة 2017، وسيكون الأكثر انتشارًا في متاجر الأزياء هذا الصيف، سيعطيك هذا اللون الكثير من الأناقة والأنوثة اللافتة لذا استعدي لارتدائه.

 

اللون الأصفر

 

 الأزياء المزينة بالرسومات الفنية من الصيحات التي ستغمر الأسواق في ربيع صيف 2018

 

التنورة البيليسيه الأقرب لقلب كل فتاة محجبة لا تزال تأتي ضمن أحدث صيحات ربيع 2018


 

المزج بين الأبيض والأسود في الإطلالة الواحدة لن تنتهي موضتها أبداً

 

 

أزياء أنيقة ومحتشمة للمحجبات

Check Also

جديد ملابس ربيع 2018

          الان قد بدأ الكثير من المصممين في العالم الغربي والعربي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *