غرف معيشة تجمع بين الفخامة و الذوق العصري الحديث

 

 

 

إذا كنتِ من الأشخاص الذين يفضلون  الديكورارت الجديدة و المختلفة ستكون هذه الغرفة مناسبة جداً لك ، حيث تحتوي هذه الغرفة على أريكة باللون الرمادي الفاتح مع الوسائد الملونة بالألوان المشرقة ، و أيضاً تحتوي على مقعد أنيق، كما أنها تحتوي على وسادة للأرض منقوشة برسومات ملونة في غاية الروعة ، و أيضاً تم الأهتمام بوضع طاولة صغيرة مربعة الشكل ، كما نلاحظ أيضاً أناقة ديكور الجدران حيث تم صنع  الجدران من الحجارة .

 

 

 

 

 

 

 

 

إذا كنتِ من عشاق الهدوء والراحة، بدون شك سوف تنال هذه الغرفة إعجابك لأن التصميم الداخلي لها يعتمد على الألوان الهادئة و الأنيقة ، حيث تحتوي على أريكة باللون الرمادي مع وسائد صغيرة باللون الأصفر و أيضاً وسائد باللون الأبيض منقوشة باللون الرمادي ، كما تحتوي على مقعد أنيق باللون الأبيض منقوش باللون الرمادي .

 

 

 

 

 

 

مما لا شك فيه أن اللون الأسود سوف يظل رمز الأناقة و الفخامة و سوف يكون من الرائع جداً إذا كان لديكِ غرفة معيشة تتميز بالفخامة و أيضاً تناسب الذوق العصري، هنا نرى غرفة معيشة تتميز بعدة أشياء منها أنها مناسبة جداً للمساحات الصغيرة ، و أيضاً نرى روعة وفخامة اللون الأسود في الجدران و أيضاً في أريكة عصرية، كما نرى أيضاً أنه تم الأهتمام بوضع وسائد الأرض الملونة التي تناسب الذوق العصري .

 

 

 

 

 

 

 

 

 


اللون البنفسجي مع اللون الأبيض يعطي الشعور بالراحة و البهجة

 

 

اللون الأبيض هو لون يمنح الهدوء والشعور بالصفاء والراحة فاللون الابيض لون مميز لاصحاب الذوق العالي والذي يتميز بالرقة والنعومة ولذلك نجد كثيراً من السيدات يفضلن ان يكون غرف النوم الخاصة بهم باللون الابيض.

وذلك يرجع الي الرغبة في الشعور العميق بالراحة والاسترخاء عند النوم وهذا ما يمنحه اللون الابيض فهو يشعرك بالصفاء والهدوء والاسترخاء و اللون الابيض لون يتناسب مع جميع الالوان ولذلك فهو مفضل للكثير من السيدات.

حيث يعطي الفرصة لمزج او تداخل لون او لونين في ديكورات غرفه النوم ويمكن ايضاً ان يتداخل اللون الاسود مع اللون الابيض في غرفه نومك مما يعطي تناقض في الالوان وينتج عنه جمال الصورة الديكورية لغرفة النوم .

ويمكن ان تختارو لون السرير باللون الابيض وباقي القطع تتقاسم الالوان بين الاسود والابيض مع وضع بعض اللمسات الجمالية المهمة كالسجادة 

 

 

Check Also

ديكورات مطابخ، 13 ديكور عصري يناسب كل بيت

ليس هناك شك علي الإطلاق في أن المطبخ هو من أهم غرف المنزل إ لم …

غرف نوم اطفال، دليلك لعمل غرفة مثالية

غرف نوم الأطفال هي الأماكن المخصصة التي يقضي فيها قرة أعيننا حياتهم، لكن كيف يمكنني …

ديكور غرف نوم، نصائح ذهبية لعمل الغرفة المثالية

ديكور غرف النوم هو أهم ما يركز عليه الزوجين عند بداية حياتهما أو حتى في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *