سبب إنفصال نجمي هوليوود تشانينغ وجينا

أعلن نجما هوليوود ” تشانينغ تاتوم ” الممثل والمنتج الأمريكي و زوجته الراقصة والممثلة  الأمريكية ” جينا ديوان ” خبر إنفصالهما بعد زواج دام حوالي 9 سنوات، وفقاً لما نشرته صحيفة “الدايلى ميل” البريطانية.

الثنائي الشهير كشف مؤخراً عن خبر الإنفصال، وإتخاذ الإجراءات الرسمية للطلاق، على الرغم من الإبنة التي يتشاركانها والتي ستبلغ من العمر 5 سنوات في 31 مايو المقبل.

كل منهما نشر صورة بيان عبر حساباتهما الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى الشهير “إنستغرام”، متوجهين لجمهورهما بالقول: ” لقد اخترنا بحب أن ننفصل ، لقد وقعنا في الحب منذ عدة أعوام، وحظينا برحلة سحرية معا”.. 

وأضافا ” لم يتغير شيء بشأن مقدار الحب المتبادل بيننا، ولكن الحب مغامرة جميلة تأخذنا في مسارات مختلفة”.

وأوضحا “لا زلنا عائلة واحدة وسنبقى دوماً والديْن نكرّس كل وقتنا لإبنتنا “ايفرلي” ونشكركم مسبقاً على احترامكم سريّة وخصوصيّة عائلتنا “.

ويقال أن سبب إنفصالهما يرجع إلى جداول أعمالهما الممتلئة، إذ أنّ الوقتَ الذي يمضيانه في مواقع تصوير أفلامهما بدأ يرتد سلباً منذ فترة على الأجواء الأسريّة التي حاولا على قدر إستطاعتهما تعزيزها وإيلاء كل الأهميّة لها.

ويذكر أن النجم العالمي تشانينغ تاتوم  قد التقى بجينا ديوان، خلال تصوير فيلم “ستيب اب” عام 2006، وتزوجا في يوليو (تموز) 2009.

Check Also

وفاة الفنانة والمذيعة وئام الدحماني بسبب سكتة قلبية

    وئام الدحماني هي مذيعة وممثلة ومغنية ولدت بمدينة قنيطرة بالمغرب عام 1983، وعملت …

بدأ الفنانين من وقتنا هذا التحضير في المشاركة بالماراثون الرمضاني الجديد عام 2018، وتم تحديد …

حفل تامر حسني لم يبدأ على خير

  قبل صعوده على خشبة المسرح لمقابلة جماهيره داخل جامعة بدر في القاهرة، حدث ما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *